Stage Rental LED Screen
مزايا شاشة تأجير ليد في شاشة ليد 2017-10-11 08:26:17

كما يقول المثل، الحصان أو البغل، تظهر فقط! وفقط النار يثبت gold.we نعلم جميعا أن تعميم وتطبيق منتج جديد غالبا ما تكون جزءا لا يتجزأ من السوق وتجربة المستخدم، لذلك قد شنتشن lianchengfa.lcf يكون غريبا والشعور لكثير من الناس، ولكن ما هي مزايا الشركة نسبة إلى شاشة المرحلة؟

Stage Rental LED Screen


1.pixel معدل غير المنضبط أقل

لمبات ليانشنغفا لا إنحسر، لمبة ليد لديه أداء مستقر والخدمة الطويلة في الحياة. معدل الضوء السيئ هو عشر من حزمة سمد التقليدية، والمنتج يمكن تشغيل موثوق بها.حتى إذا كان هناك حاجة للحفاظ على، فقط عرض واحد وحدة ينبغي استبدال. ذي عملية بسيطة، سهلة للحفاظ، ومنخفضة التكلفة.


2. غود تبديد الحرارة

في الماضي، لمبة من سمد التقليدية يغلف تبديد الحرارة من أربعة أقدام لحام، والآن لمبة التي هي مغلفة يختلف عن one.it السابقة هي عن طريق وضع الفتيل مباشرة على الكلور، وهو تبديد الحرارة مباشرة من خلال لوحة الكلور، منطقة تبديد الحرارة كبيرة و تبديد الحرارة جيدة، وهو أمر مفيد لتمديد خدمة الحياة من مسافة صغيرة.


3. غود الاتساق

لون الحبر هو مشكلة كبيرة للعديد من الصمام عرض المصنعين. في السنوات الأخيرة، المصنعين المحليين تم تحسين عملية الإنتاج الخاصة بهم، مما أدى إلى تخفيف المشكلة. مع طريقة التعبئة الخاصة، سطح الشاشة على نحو سلس وسلس، واللون الفرق هو صغير، مما يدل على اتساق الصورة، ولها مزايا تسرب المياه السطحية، الغبار، المضادة-- سقوط ومكافحة-- الاصطدام.

LED Display Manufacturer


كمهنيةالصمام عرض الصانع,lian chengfa has mature technology and production technology,and has set up a successful construction of multiple stage leasing project,covering finance,command and dispatch center,science and technology museum,star hotel,and other fields.For the vast numbers of users,the high stability,comfort,good display characteristics more in line with their use needs,has been vigorously promoted.The user's choice of the company is also not limited to different spacing,the emergence of liancheng has provided users with another choice of dimensions and considerations,and its future development prospects are bound to be unlimited.

سابق التالى

احصل على عرض أسعار فوري

احصل على عرض أسعار فوري

    لديك سؤال؟ يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني عن طريق إرسال رسالة أدناه.

أعلى